هذه هي الابراج التي تحب المجادلة .. هل برجك من بينهم ؟

هناك بعض الاشخاص في حياتنا الذين يمكننا ان نتحدث معهم حول شيء، وهناك فئة نشعر حين ندخل في حديث معهم باننا نسير في حقل ألغام. فلا يمكننا معرفة ما الذي علينا قوله أو عدم قوله لانه دائماً هناك الرد والذي احياناً يكون عنيفاً. لا يمكن لجملة ان تمر مرور الكرام، بل يجب ان يتم مناقشتها مرارا وتكرراً. هم يحبون المجادلة واي كلمة يمكنها ان تكون بمثابة اعلان حرب معهم.

التواصل منهك واحياناً الافضل هو تجنب الدخول في اي محادثة معهم مهما كان نوعها. فمن هي هذه الابراج؟

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب من الابراج التي تحب المجادلة بشكل كبير، فغالبية الامور يمكنها ان تثير توتره وتجعله يدخل في حالة دفاعية. أي حديث معه يمكنه ان ينتقل من الصفر الى ١٠٠ بسرعة البرق وذلك لانه يشعر بالاهانة بسرعة بينما الطرف الاخر لا يملك ادنى فكرة عن السبب الذي جعله يشعر كذلك.

البرج هذا لا يكتفي بالمجادلة فحسب ولكنه يختمها بإلحاق الاذى بالاخر فالعقرب لا يحارب بشكل عادل على الإطلاق. فهو سيقول كل الامور اللئيمة والمؤذية والتي يظن بانه يحق له قولها لان الاخر قام بإستفزازه وجرح مشاعره.. رغم ان الاخر لم يقم بذلك على الإطلاق.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

الثور بشكل عام ليس من الابراج التي تحب الدخول في عراك أو مشادات كلامية.. ولكن حين يشعر بالتهديد فهو سيقوم بذلك. لن يكون الطرف الذي يبدأ المجادلة بالتأكيد ولكن في حال كان هناك سوء فهم أو ان كان الحديث يجعله يشعر بعدم الراحة فهو سيجادل وبشراسة. المشكلة مع الثور هي عناده وعليه فهو مقتنع تماماً بانه على حق وبالتالي يسستمر بالمجادلة حتى يستسلم الطرف الاخر.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

الاسد يملك شخصية شرسة ولكنه في الوقت عينه الصديق المخلص للغالبية وعدوها اللدود. نعم لهذه الدرجة العلاقة مع الاسد معقدة وبالتالي اي كلمة حتى ولو كانت تندرج في خانة اللطافة يمكنها ان تستفزه لانه لا مجال لمعرفة موقفه منكم في تلك اللحظة، فاما انتم اصدقاء وعليه فسيمر الحديث مرور الكرام أو انتم الاعداء وبالتالي هناك معركة قادمة.

سيهاجم بشراسة وكلما دافع الطرف الاخر عن نفسه كلما زاد الاسد من هجومه وسيكون هناك الكثير من الكلام غير اللائق والتصرفات الجنونية. لا مجال لانتهاء الجدال مع الاسد الا حين يشعر إما بالملل أو بالتعب.

السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

السرطان ورغم انه هادئ وناضج ولكنه حساس جداً ولا يعبر عما يدور في داخله وبالتالي هو دائماً قاب قوسين او ادنى من الانفجار بوجه الاخرين. احياناً كل ما يحتاج اليه هو كلمة او جملة تستفزه وحينها ستقلب الامور رأساً على عقب. سيدخل في جدال وسيكون طويل الامد. اي لا تتوقعوا مجادلة وانتهاء الامر لان السرطان سيستمر بالحديث عن الامر مرة تلو الاخرى ولفترة طويلة جداً. البرج هذا يتمسك بالاحقاد ولا يمكنه ان ينسى خصوصاً وإن كان يؤمن بان الاخر ألحق الاذى به.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء بشكل عام من الابراج التي لا تحب المشاجرة ولكن العلاقة معهم هي لعبة توقع، لانه لا مجال لمعرفة ردة الفعل التي ستحصلون عليها من برج التوأم هذا. بشكل عام الامر يعتمد على مزاج الجوزاء وعلى الطريقة التي يقرر ان يحلل فيها الحديث.. والتي يمكنها ان تكون اما ايجابية او سلبية. في يوم سيء فان الجوزاء مجادل من الطراز الاول فهو لن يتوقف عن المجادلة مهما حاول الاخر فعله. ولكن في المقابل وفي يوم جيد الحديث نفسه سيكون نقاشاً هادئاً وعقلانياً. ولكن وبما انه لا مجال لمعرفة اي ردة فعل ستحصلون عليها الافضل عدم المجازفة قبل التأكد تماماً من مزاج الجوزاء

ممكن ان يعجبك ايضا .. المزيد من الكاتب