كيف تجعل من تحبه يقع في حبك؟ إليكم السر لإنشاء علاقات عاطفية

يحدث أحيانا ان يحب الشخص انسانا التقى به ووقع في غرامه، لكن الطرف الآخر لا يبالي به ولا ينتبه لوجوده.. فهل يمكن ان تجعله يقع في حبك رغم تجاهله لك؟ الإجابة هي نعم.. فهناك وسائل يقول من جربها انها اذابت قلب الطرف الثاني وجعلته يبادل المحب حبه وغرامه..

وبما اننا على أبواب فصل الشتاء حاليا وقدوم يحل الطقس البارد، يحن الكثير منا إلى علاقات حميمة دافئة. لكن رغبة الإنسان بإنشاء علاقة عاطفية مع شخص آخر ليس بالأمر السهل. اليكم هنا بعض النصائح لكيفية إنشاء علاقات عاطفية قوية. وهذا هو سر “كيف تجعل من تحبه يقع في حبك”؟

تبادل النظرات والتقاء العينين والابتسام والإنصات إلى مَن ترغب في أن يقع في غرامك، وبهذا يكون من تحبه وترغب في أن يحبك قد وقع في حبك. بهذه البساطة قد يكسب الإنسان قلب شخص آخر، بحسب ما يرى الاختصاصي النفسي الأمريكي نويمان بحسب موقع أمريكي إلكتروني.

الابتسام يجعل الناس أكثر جاذبيةً ولطفاً وإثارة للاهتمام. فلا يوجد أفضل من أن يبتسم الشخص لمن يريد أن يقع في حبه. وتبادل النظرات والتقاء العينين: فالعاشقون يقضون 75% من أوقاتهم المشتركة في النظر إلى أعين بعضهم البعض بحسب دراسة استنتجتها جامعة هارفارد المرموقة.

المبدأ سهل؛ الذين ينظرون كثيراً وطويلاً إلى بعضهم البعض تنشأ ثقة متبادلة بينهم أكثر وأكثر. وإبداء الاحترام لمن ترغب في أن يقع في حبك وكذلك إظهار قيمته لديك، ومنحه الانطباع بأنه يربح شيئاً من خلال الارتباط بك، ألا وهو احترامك وتقديرك له. فـ48% من شركاء الحياة أو العشاق الذين ينفصلون عن بعضهم يكون سبب الانفصال هو قلة الاحترام المتبادل أو من أحد الطرفين على الأقل.

الإنصات والاستماع الجيد؛ لا بد أن تنصت جيداً إلى الشخص الذي تحبه، فهذا هو المفتاح إلى قلبه أو قلبها. فالإنسان لا يوجد لديه أجمل وأحب من أن ينظر إليه ويهتم به وبحياته شخص آخر بأمانة وود. وهذا يعني أنه عندما يتحدث الشخص الذي تريده أن يقع في غرامك فلا تغير موضوع الكلام للحديث عن نفسك بل استمع جيداً واترك المجال له كي يتحدث عن نفسه.