إختبري ذكاءك: ما هو عدد الأقلام في هذه الصورة؟

هل تريدين اختبار ذكائك وطريقة تفكيركِ؟ لستِ بحاجة للخضوع لإختبارات طويلة وصعبة، إذ أن صورة واحدة كفيلة بمنحكِ النتيجة التي تبحثين عنها!

كلّ ما عليكِ فعله هو النظر إلى الصورة التالية والإجابة على السؤال التالي: ما هو عدد الأقلام الذي ترينه؟

إختبار للذكاء من خلال عدد الأقلام في الصورة

فما هو العدد الذي رأيته؟
6 أقلام
7 أقلام
13 قلم

التحليل:
إن رأيتِ 6 أقلام: أنتِ تتمتعين بذكاء شامل، إذ تنظرين إلى الأمور من بعيد لفهمها بشكل أفضل. لا ترّكّزين على التفاصيل الصغيرة بقدر ما تهمكِ الصورة العامّة للأشياء من حولكِ. لذلك، تنجحين في موقع القيادة أكثر من المشاركة ضمن أي فريق. لديكِ قدرة لافتة على تكهّن المستقبل من خلال المعطيات الحالية، وتبرعين في حلّ المشاكل المعقّدة.
إن رأيتِ 7 أقلام: أنتِ تتمتعين بذكاء فائق ودقيق، إذ تعتمدين على المنطق لتحليل أدقّ التفاصيل والإنطلاق منها. لا شيء يفوتكِ، فأنتِ قادرة على كشف نوايا الآخرين من لغة الجسد الخاصّة بهم، كما أنكِ بارعة في فضح الكذب. تعتنين بإتقان أدق التفاصيل لحدّ الهوس، ونادراً ما تتقبلين النقد!
إن رأيتِ 13 قلماً: أنتِ تتمتعين بذكاء حدسي، إذ تستطيعين فهم الأمور وقراءتها بسرعة وفي لحظات قليلة. ما يميّزكِ هو قدرتكِ على رؤية الصورة العامّة، ولكن في المقابل دون إغفال أي تفصيل مهما كان صغيراً. في المقابل، أنت مبدعة في أفكاركِ التي لا تشبه أحد، وبالأخص في إيجاد الحلول المبتكرة لتجاوز أصعب المشاكل.
هل تحبين الخضوع لتحليلات من هذا النوع؟ إضغطي على الرابط التالي لتجربة إختبار ذكاء فشل فيه 90% من الأشخاص!

وبالعودة بالنتيجة التي حصلتِ عليها، هل شعرتِ أنها تنطبق على شخصيتك؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات!

ممكن ان يعجبك ايضا .. المزيد من الكاتب