الرئيسية / ازياء وموضة / احذية وحقائب / حقائب شانيل من مجموعة الكروز 2016-2017 اكتشفيها
حقيبة الظهر باسلوب الدلو من التويد من CHANEL الكروز 2017

حقائب شانيل من مجموعة الكروز 2016-2017 اكتشفيها

تابعنا منذ يومين تقريباً عرض أزياء CHANEL الكروز 2016-2017 والذي قدّمه لنا كارل لاغرفلد في كوبا وتحديداً في هافانا حيث أتت المجموعة لتعكس الأجواء الكوبية بامتياز إذ لفتتنا التصاميم الحيوية والمطبّعة وكذلك تلك الأنيقة التي تعكس الأسلوب الـ Formal لاسيما من خلال ربطة العنق التي رافقت العديد من التصاميم والتي تجسّد الإطلالة الكوبية.

حقيبة الظهر باسلوب الدلو من التويد من CHANEL الكروز 2017

ولكن وكالعادة لا يمكن لمجموعة CHANEL أن تأتي من دون أن تضمّ أجمل الأكسسوارات وتحديداً الحقائب التي ننتظر جديدها دائماً في كلّ مجموعة خاصّة أنّ حقائب CHANEL (اليك اكثر حقائب استثنائية من CHANEL) أكّدت على مرّ المواسم أنها الأكثر طلباً وتميّزاً.

حقيبة الظهر من الجينز والتويد من CHANEL كروز 2017
حقيبة الظهر من الجينز والتويد من CHANEL كروز 2017

وفي مجموعة الكروز 2017، قدّم لكِ بعض التصاميم الكلاسيكية ولكن بألوان وأقمشة جديدة تتماشى مع أسلوب المجموعة ومستوحاة من الأجواء الكوبية فيما رأينا أيضاً بعض تصاميم الحقائب التي أخصّها لاغرفلد لهذه المجموعة وقدّمها بأسلوب يعكس كوبا بامتياز.

كلاتش باسلوب علبة السجائر من CHANEL كروز 2017
كلاتش باسلوب علبة السجائر من CHANEL كروز 2017

من بين هذه الحقائب التي تعتبر ميزة المجموعة والتي تعكس كوبا بشكلٍ واضح، حقيبة الظهر بأسلوب الـ Bucket التي قدّمها لاغرفلد من التويد وباللون البرتقالي ومطبّعة بشعار الدار Coco Club أي نادي كوكو.

حقيبة البوي المموجة بالالوان من CHANEL كروز 2017
حقيبة البوي المموجة بالالوان من CHANEL كروز 2017

إنّ هذه الحقيبة تضفي أسلوباً بوهيمياً بشكلٍ تلقائي من خلال قماشها ولونها وتصميمها خاصة أن يمكنكِ تنسيقها مع التنانير أو الفساتين الطويلة الماكسي كما مع السراويل الواسعة والإطلالة العسكرية المنسقة مع الجيليه العسكرية مثلاً.

كلاتش باسلوب كلاتش الليغو من CHANEL كروز 2017
كلاتش باسلوب كلاتش الليغو من CHANEL كروز 2017

بالإضافة إلى هذه الحقيبة، برزت حقائب البوي الكلاسيكيّة من CHANEL في هذه المجموعة ورأيناها بألوانٍ جديدة ومميّزة وتحديداً بموضة الألوان المموّجة التي تعكس ألوان قوس القزح، هذه الحقيبة التي تعكس الأسلوب الكوبي أيضاً والتي نتوقّع أن تسيطر على إطلالات عاشقات الموضة في الموسم القادم.

حقيبة الـ Flap الكلاسيكية من CHANEL كروز 2017
حقيبة الـ Flap الكلاسيكية

ومن الحقائب المميّزة التي رأيناها في هذه المجموعة أيضاً، نذكر الكلاتش الذي يأتي من البلاستيك والذي يذكّرنا بكلاتش الليغو، هذا الكلاتش الذي حمل جملة Paris Havana تيمناً بالعاصمة الفرنسية، عاصمة دار CHANEL وهافانا المنطقة التي استضافت مجموعة الكروز 2017.

حقيبة CHANEL الكلاسيكية المزينة باللؤلؤ من مجموعة الكروز 2017
حقيبة CHANEL الكلاسيكية المزينة باللؤلؤ

بالإضافة إلى ذلك، لفتتنا حقيبة الـ Flap الكلاسيكية التي أتت أيضاً مموّجة بالألوان الزيتية، هذه الحقيبة التي تأتي ملائمة للإطلالة بالأسلوب العسكري بعض الشيء بسبب لونها الزيتي.

حقيبة CHANEL الجينز المطبعة بالكتابات من مجموعة الكروز 2017
حقيبة CHANEL الجينز المطبعة بالكتابات

إلى جانب ذلك، لفتنا الكلاتش الذي يشبه أو يعكس علبة السيغار والذي يحمل طابعاً يعكس صورة كوكو شانيل، هذا الكلاتش الذي يجسّد بشكلٍ واضح كوبا لما تشتهر به هذه المدينة بصناعتها للتبغ والسيغار.

حقيبة CHANEL المزينة بالشراريب من مجموعة الكروز 2017
حقيبة CHANEL المزينة بالشراريب

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء أيضاً على تركيز لاغرفلد على موضة حقائب الظهر إذ لفتنا تصميم آخر مميّز بقماش الجينز الممزوج مع قماش التويد كما لا يمكن ألاّ نتكلّم عن حقيبة الكتف Messenger Bag التي أتت أيضاً لتعكس حقائب ساعي البريد والتي تميّزت بالجينز والتويد والبروش أو الأحجار التي زيّنتها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *