الرئيسية / ازياء وموضة / احذية وحقائب / تألقي بأجمل الاحذية المسطحة لصيف 2016

تألقي بأجمل الاحذية المسطحة لصيف 2016

جمعنا لك في انتي احلى أجمل الاحذية المسطحة لصيف 2016 من اهم الماركات العالمية ، هذه الاحذية التي جمعناها لك نتوقّع أن تبرز هذا الصيف وتسيطر على عالم الموضة وإطلالات النجمات وعاشقات الموضة.

 

اخترنا لكِ  تصاميم مميزة تتميّز كلها بكعبها العريض والمتوسط الطول أي الـ Block Heels، الأمر الذي يدل الى أنّ هذا الكعب تحديداً يعود وبشكلٍ واضح إلى عالم الموضة ليشكّل إحدى أبرز الصيحات.

ثانياً، إنّ القاسم المشترك بين هذه الأحذية أيضاً هي الشرائط العالية أو البكلة العريضة على الكاحل، الأمر الذي يوضح أيضاً عودة موضة الـ ِAnkle Strap إلى عالم الموضة هذا الصيف.

2

نبدأ مع الحذاء الذي بدأنا برؤيته يسيطر على إطلالات عاشقات الموضة ألا وهو حذاء المول من غوتشي، هذا الحذاء الميتاليكيّ المتوفّر بألوانٍ عدّة كالذهبي والفضي والأخضر والأزرق والزهري وغيرها من الألوان.

إنّ حذاء المول من أكثر الأحذية الرائجة هذا الصيف كما يمكنكِ تنسيقه لإطلالة بأسلوب الـ Vintage أو لإطلالة تعكس أسلوب الـ Lady Like ويمكنكِ تنسيقه مع الجينز الممزّق على الكاحل أو مع التنورة ذات الطول المتوسّط التي تختارينها بقصّة الـ A Line أو حتى مع تنورة الجينز القصيرة وبالقصّة المستقيمة.

الحذاء الثاني هو حذاء أكوازورا الصندل الكلاسيكي المميّز بالشرائط على الكاحل التي تأتي هذا الصيف بدوائر ميتاليكية، هذا الحذاء الذي برز الصيف الماضي باللون الأحمر أو الأزرق وبشرائط عادية والذي برز أخيراً بشرائط بدوائر صوفية ملوّنة تعكس موضة الـ Pom Pom.

3

الحذاء الثالث هو حذاء سلفاتوري فيراغامو المقلّم والميتاليكي الذي يعكس موضة الـ Stripes والذي يأتي بكعب عريض وقصير وميتاليكي، هذا الحذاء الذي يمكنك تنسيقه مع سراويل الـ Culottes في حال كنتِ طويلة القامة أو مع التنانير القصيرة أو الشورتات القصيرة بقصّة الخصر العالي التي ترتدينها إما مع القمصان الكلاسيكية أو مع التوبات بقصّة الكشاكش أو الـ Off Shoulders.

4

أيضاً، اخترنا لكِ لصيف 2016 حذاء جيمي شو المميز بالعقدة الكبيرة على الكاحل، هذا الحذاء الذي يليق بموضة الدنيم أو بالجينز بشكلٍ عام.

5

أما من مانولو بلانيك وبدلاً من اعتماد موضة أحذية الغلادييتر بالشرائط العالية والمسطّحة ، فاخترنا لكِ الحذاء بالشرائط العالية إنما بالكعب العريض لإطلالة مميّزة مع الفساتين القصيرة أو الفساتين الطويلة مع الشقّ على الجانبين.

6

أخيراً، نقدّم لك ِحذاء إيزابيل ماران المميّز ببكلته المزيّنة باللؤلؤ والأحجار والذي يليق كثيراً بإطلالة الـ Vintage أو الـ Lady Like ويمكنكِ تنسيقه مع السروال أو الجينز بقصّة الخصر العالي المزيّن بالحزام الجلدي مع التوب القصيرة أو التوب القصيرة بقصّة الـ Off shoulders أو مع التنورة المثنية وتحديداً الميتاليكية مثلاً المنسّقة مع القميص الكلاسيكي.

7

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *