تسريحات ناعمة للشعر القصيرعلى طريقة النجمات

هيمنت تسريحة الشعر القصير بشكل ملحوظ على صيحات تصفيفات الشعر، ربما من أجل التحرر الذي تشعر به الصبيّة عند التخلي عن شعرها الطويل، أو من أجل التمتع بمظهر أكثر جرأة، أو ربما كنوع من البحث عن التغيير.

وقد ظهر كثير من النجمات مؤخرًا بشعر قصير، بشكل بدا مبهرًا وجذابًا، بعضهنّ مازال يتبع هذه الصيحة إلى الآن، بخاصة بعد أن نالت إعجاب جماهيرهن.

النجمة آن هاثواي Anne Hathaway اتّبعت هذه الصيحة منذ سنوات عدة، ولم تغيّرها إلى الآن، بالرغم من أنها تتبع قصّة البوي فريند القصيرة جدًّا، والتي تبدو مناسبة لوجهها الطويل، وشعرها الأسود، مع بشرتها الفاتحة.

ومع الشعر الأشقر الفاتح المتدرج بداية من البني إلى البلاتينيوم، لفتت النجمة Kate Hudson كيت هيدسون متابعيها بـ شعرها القصير جدًّا، واستطاعت بشكل ذكي أن تغيّر من تسريحة شعرها أكثر من مرة،بخاصة باستخدام اكسسوارات الشعر سواء كانت الدبابيس أو السورتيت “طوق الشعر”.

بدورها النجمة الشابة Emma Watson إيما واتسون غيّرت هي أيضًا المعايير، واعتمدت تسريحة الستينيات، مع الشعر المرتب الانيق، والغرّة المرتفعة.

وباللون الأشقر الجريء أطلّت النجمة Cate Blanchett كيت بلانشيت بـ الشعر القصير الذي لا يلامس الأكتاف، بقصّة الكاريه، مع غرّة على جنب، تصلح لجميع المناسبات.

بغرّة طويلة تغطي الجبهة، وبلون البني الكستنائي، يمكنكِ اختيار تسريحات الشعر الكاريه من النجمة Emma Stoneإيما ستون، المناسبة لصاحبات الوجه الطويل والنحيف.

التسريحات الفوضوية ظهرت مؤخرًا على الساحة، كما وجدناها خلال عروض الأزياء العالمية، بخاصة مع التوجه لراحة المرأة، والاطلالات الطبيعية، كتسريحة قصّة البوي فريند بشكل فوضوي، مع غرّة طويلة غير متساوية الطول.

ممكن ان يعجبك ايضا .. المزيد من الكاتب