الرئيسية / ازياء وموضة / ستايل المشاهير / بالصور شيرين عبد الوهاب تتألق بفستان دولتشي آند غابانا في مهرجان بعلبك

بالصور شيرين عبد الوهاب تتألق بفستان دولتشي آند غابانا في مهرجان بعلبك

أعادت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الفن المصري إلى مهرجان بعلبك الدولي في حفل نجح بمشاركة شيرين عبد الوهاب حيث امتعت الجمهور بأغانيها على مدار ساعتين في غناء متواصل وترحيب من الجمهور اللبناني الذي كان ينتظر حفلها بشغف.

وفي تصريح عقب حفلها الناجح، عبرت شيرين عن سعادتها بمشاركتها في مهرجان بهذا الحجمقائلة: “حدث كبير بالنسبة لي وأتمنى أن أكون على قدر المسئولية والشرف الذي منحتني إياه إدارة مهرجان بعلبك”.

وعلى صفحتها الرسمية على فيسبوك نشرت شيرين صور من حفلها، وكتبت تعليقاً عليها قالت فيه: “فخورة أني رفعت رأس بلدي بعد غياب 47 سنة من المشاركة المصرية فى مهرجان بقدر وحجم مهرجان بعلبك، كل الشكر لجمهورى فى الوطن العربي على دعمه الكبير وشكرا لصحافه بلدى والوطن العربى”.

وفي منشور أخر كتبت: “أود ان أتقدم بجزيل الشكر للجنة مهرجانات بعلبك الدولية و أخص بهذا الشكر رئيسة المهرجان السيدة نايلة دو فريج لإستضافتهم لي ضمن برنامجهم للعيد الستين، فكانت هذه التجربة مميزة جداً لي وخاصة من حيث الضيافة والتنظيم” .

2

كما أبدت شيرين في تصريحاتها ندماً كبيراً على فكرة الأعتزال التي راودتها قبل شهور، وأكدت على محبتها لفنها وجمهورها، فقالت: “حب الناس أعظم شئ في الدنيا، أنا بهديهم عمري وصوتي ووقتي.”

الحفل الذي حضره أكثر من 3000 شخص في مكان يسع نصف هذا العدد تقريباً حرص السيناريست تامر حبيب مؤلف مسلسل (طريقي) الذي لعبت بطولته شيرين في رمضان قبل الماضي على حضوره لتشجيع رفيقة نجاحه.

ولم تكتفي شيرين بخطف الأنظار إليها بحضورها الطاغي وشخصيتها المرحة على المسرح بل توجهت إليها أنظار فتيات وسيدات الوطن العربي كله بعد أن كان فستانها الأنيق حديث الجميع والذي أختارته من توقيع دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *