الرئيسية / ازياء وموضة / عبايات / عبايات أمل الرئيسي في رمضان 2016/2017
إليكِ أجمل الإطلالات لاستقبال شهر رمضان مع تصاميم Dar Al Aseel

عبايات أمل الرئيسي في رمضان 2016/2017

انتي احلى تقدم لكم عبايات أمل الرئيسي في رمضان 2016/2017، حيث بعد قضاء تسع سنوات في عالم تصميم الأزياء، قرّرت المصممة العمانية أمل الرئيسي Amal Al Raisi، إعادة إطلاق علامتها Dar Al Aseel التي عبايات 2016/2017 لاقت رواجاً واسعاً.

اختارت المصمّمة أمل الريسي بالتعاون مع شركة مرسيدس بنز فندق الريتز كارلتون Ritz Carlton لتنظيم حفلاً فاخراً وأنيقاً لتقديم المجموعة الرمضانية وإعادة إطلاق العلامة التي عملت بجهدٍ كبير على تنميتها وعلى منحها نجاجاً وشهرة واسعة.

إحصلي على إطلالة راقية وفخمة مع عباءات Dar Al Aseel

قدّمت المصمّمة أمل مجموعة واسعة من التصاميم التي من شأنها أن تعكس ثقافات مختلف المناطق العمانية، فكل تصميم يحمل في طيّاته ستايلاً مختلفاً وتفاصيل من شأنها أن تعكس إطلالات سيدات مختلف مناطق سلطنة عمان. والهدف من ذلك هو رغبة مصمّمة علامة Dar Al Aseel بإثبات قدرة بلدها على تقديم تصاميم وأزياء من شأنها أن تجتاح عالم الموضة والأزياء.

 

أعاد عرض الأزياء الذي قدّمتة الريسي بالتعاون مع شركة مرسيدس بنز إلى ذاكرتنا عروض أزياء غابريال كوكو شانيل. فكانت هذه الأخيرة تنظم كل عروض الأزياء في منزلها وذلك خلال أواخر القرن العشرين.

إحصلي على إطلالات أنيقة ومميزة مع تصاميم Dar Al Aseel

تم وضع سيارة E-Class Cabriolet على المدخل وتزيين طاولات الحفل بمجموعة من الزهور والعطور، الأمر الذي منح حفل إعادة إطلاق علامة Dar Al Aseel طابعاً أنيقاً ومميزاً يتناسب مع هوية أزياء وإطلالات المصمّمة Amal Al Raisi.

إحصلي على إطلالة حيوية وأنيقة من تصميم Dar Al Aseel
تحاكي المجموعة الرمضانية الجديدة لعام ، السيدة العربية التي ترغب بالحفاظ على إطلالة أنيقة وراقية مع لمسة من الحيوية والتميز. وتتراوح ألوان المجموعة الجديدة بين الأبيض والأسود والزهر الفاتح والأزرق السماوي وغيرها من الألوان التي من شأنها أن تعكس رقي ستايل المرأة العمانية ونعومتها.

إليكِ مجموعة من العبايات الأنيقة والراقية من تصميم علامة Dar Al Aseel

تعرفي على مجموعة عباءات Dar Al Aseel الرمضانية

إكتشفي مع ياسمينة أبرز تصاميم Dar Al Aseel

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *