كيف تنسّقين سروال الكارجو في اطلالاتك هذا الشتاء؟

سروال الكارجو الذي عاد الى البروز بشكل لافت على الساحة العالمية للموضة يمكن اختياره بطريقة متقنة وملفتة في اطلالات الشتاء الانيقة والكاجوال. وفي هذا الاطار، اختار موقع انتي احلى ان يعرض لك في هذا الموضوع مجموعة نصائح لتنسيق سروال الكارجو في الشتاء، حيث تتمكنين من ابراز جمالك وانوثتك باسلوب لافت ومريح.

ما هي ابرز نصائح لتنسيق سروال الكارجو؟

– من ابرز النصائح التي يمكنك اللجوء اليها لاختيار سروال الكارجو وتنسيقه مع اطلالتك الشتوية المميزة، يمكنك أن تختاري الكنزة المحاكة الواسعة وتنسيقها معه من خلال وضعها اسفله، ومن ثم اختيار الحذاء الشتوي ذات الكعب العالي وتنسيقه معه لتكون اطلالتك اكثر فرادة وانثوية.

– ايضاً من الطرق المبتكرة في تنسيق سروال الكارجو لاطلالات شتوية مميزة، يمكنك أن تختاري الكنزة ذات الياقة العالية الملاصقة للجسم وتنسيقها اسفل سروال الكارجو لتبرزي جسمك النحيف، ومن ثم اختيار البلايزر القصيرة معه لتحصلي على اطلالة انثوية لافتة ملائمة للعمل اليومي.

– كما ان تنسيق سروال الكارجو يكون سهلاً من خلال اعتماد القميص الكلاسيكي بالالوان بسيطة وهادئة بعيداً عن النقوشات والزخرفات، ومن ثم الحرص على اختيار الحزام الملائم ايضاً للاطلالة. فتضعين القميص اسفل السروال وتزينين خصرك بالحزام الرفيع الناعم الذي يضفي لمسة من الفرادة الى الاطلالة.

– كما أن سروال الكارجو لا يقتصر على السروال القماشي، انما يمكنك أن تختاري الجينز الكارجو الذي يعتبر ايضاً من الازياء الرائجة بقوة في هذا الموسم. لذا فإن تنسيقه يصبح أسهل من خلال اختيار الحذاء الشتوي ذات الكعب العالي، وتنسيق السروال مع البلوزة الشتوية الناعمة والرقية واختيار الجاكيت الجلدية القصيرة لتحصلي على اطلالة رائعة وساحرة في هذا الفصل.