للمحجبات: تنسيق التوب الأبيض على طريقة الفاشنيستات

الأبيض من الألوان التي برزت في عروض أزياء أسابيع الموضة هذا العام، بمختلف التصاميم، لاسيما الكاجوال منها، إذ اختاره المصممون ليكون لون قطعتهم المميزة التي ينسقونها مع مختلف الملابس.

لذا، كان خيار الكثير من الفاشنيستات هذا العام، حتى بات عنوان إطلالاتهن، خاصة التوب أو “البلوزة” بـ اللون الأبيض، إذ يمكن تنسيقهما بأكثر من طريقة مختلفة ومميزة للعديد من المناسبات.

طريقة تنسيق التوب الأبيض بأكثر من طريقة من فاشنيستات انستقرام

مع الفساتين الصيفية

غالبًا ما تكون تصاميم الفساتين الصيفية مفتوحة من الأمام، ولكي تناسب إطلالتك كصبية محجبة، اختاري التوب الأبيض تحت الفستان، ونسّقي معه حجابًا باللون الأبيض لإطلالة أكثر تناسقًا، حتى وإن كان الفستان معرّقًا بـ الورود، أو ذا خطوط طولية، مع حقيبة يد متوسطة الحجم إن كان الفستان مزركشًا، وكبيرة الحجم بألوان هادئة إن كان الفستان بسيطًا من دون رسومات، مثل اختيار الفاشنيستا أُمية زين.

 

مع الجاكيت الطويل والبناطيل الواسعة

أفضل طريقة لارتداء البنطلون الواسع هي اختيار توب قصير معه، خاصًة البناطيل عالية الخصر التي تمنحكِ شكلًا أكثر رشاقة، وإن كنت من الفتيات الممتلئات قليلًا في منطقة الأرداف، نسقيه مع جاكيت طويل بنفس اللون الأبيض، حتى تكسري حدة رسومات البنطلون، كما اختارته مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب، لـ إطلالة كاجوال تناسب أوقاتك في الجامعة، أو اختاريه مع الكعب العالي لإطلالة أكثر رسمية.

 

مع التنورة الماكسي أو البيليسه

غيّري قليلًا من خياراتك مع التنورة، كأن تضيفي التوب الأبيض الطويل لإطلالة بوهيمية أكثر جرأة على طريقة الفاشنيستا صوفيا غودسون، مع الجاكيت الجلد، وحذاء الكاحل.

ويمكنك أيضًا ارتداء التوب الأبيض مع تنورة بيليسيه ذات كسرات باللون الأصفر المُشرق، إذ لاحظنا اندماجًا قويًا بين هذين اللونين هذا العام.

مع العباية المفتوحة

أصبح بالإمكان ارتداء العباية المفتوحة بأكثر من طريقة ، سواء مع حزام الخصر، أو تركها مفتوحة، وفي حال أردتِ تركها مفتوحة، فما عليك إلا اختيار التوب الأبيض، مع الجينز الواسع، لإطلالة جامعية كاجوال مثل إطلالة مدونة الموضة مريم أسد الله أو البنطلون القماشي مع الكعب العالي المُجنح، لإطلالة تبدو مناسبة أكثر لأوقات المساء.

 

مع البلايزر أو الجاكيت القصير

البليزر من القطع اللافتة هذا الموسم، إذ ستجدين في أغلب المتاجر الكبيرة ركنًا خاصًا بالبليزر المصنوع من الخامات الخفيفة لإطلالة صيفية عصرية وجريئة، وهنا تكمُن أهمية التوب الأبيض، الذي يتماشى مع أغلب ألوان وخطوط البلايزر، مثل الإطلالة من دينا طوكيو.

أو مع الجاكيت القصير وحزام الخصر لإطلالة أكثر حيادية على طريقة الفاشنيستا سالي عاشور مع التربان لإطلالة كاجوال نهارية.

ممكن ان يعجبك ايضا .. المزيد من الكاتب