كيف تجذبين الشريك من خلال عطرك؟

من المعروف أن العطور تؤدي دوراً كبيراً في علاقة الرجل بالمرأة، وتقريب المسافات بينهما، هذا طبعاً إن عرفت أسرار انتقاء العطور وكيفية استخدامها.

لذلك، سنقدم إليك في ما يلي أفضل الحيل لجذب الشريك من خلال عطرك.

اختاري النغمات المناسبة
عند شرائك عطرك الخاص، عليك أن تعرفي أن ثمة مكونات دون غيرها، ستجعلك تفوزين بقلب الرجل والتأثير فيه، نذكر منها:العنبر، المسك، الأزهار، خشب الصندل، الفانيليا، زهرة السوسن، اللافندر، القرفة… وهكذا انتقي العطور التي تعتمد تركيبتها على هذه الروائح النفاذة، لتكوني متميزة دائماً لدى الرجل، فتأسرين قلبه وعقله.

هكذا تطبقين العطر
عند وضع العطر، خذي بالاعتبار مواضع الجسم التي تظهر راحة عطرك بشكل أقوى، لا سيما المنطقة الواقعة خلف الأذنين وعند المعصم من الجهة الداخلية، إضافة الى الشعر واليدين والذراعين، وهكذا تجعلين الرجل يشتمّ عطرك من بعيد.

لا تبدلي عطرك
لا تعمدي الى تبديل عطرك يومياً أو في أوقات متقاربة، لذلك احرصي دائماً على وضع عطرك المفضّل عندما تكونين برفقة الرجل الذي تحبينه، مع الحرص على عدم اختيار الروائح التي تعتمد في تركيبتها على الفاكهة، نظراً الى رائحتها الخفيفة والتي تلائم بشكل أكبر المراهقين والأطفال وليس امرأة ناضجة في سنك.

لا تبوحي باسم عطرك
دعي الرجل يحتار في معرفة نوع عطرك، فتعزّزين لديه الحماسة لاكتشاف هذا العطر، مما يجعله يفتش ويشتم روائح عطوركثيرة بهدف التوصّل الى العطر الذي تضعينه.