الرئيسية / الاسرة / الحياة الزوجية / هذه الامور التي يريدها زوجك في العلاقة الحميمة

هذه الامور التي يريدها زوجك في العلاقة الحميمة

عندما يتعلق الأمر بـ العلاقة العاطفية بين الرجل والمرأة والتي تتوّج أخيرًا بالزواج، تجتمع ركائز وأسس عدة وتعمل على إنجاح هذا الأخير. ولعل أبرزها تكمن في طريقة تعامل كلاهما مع بعضهما البعض ومع احتياجات الآخر ومتطلّباته وبخاصة عندما يجتمعان تحت سقف واحد.

وفي هذا السياق قد لا يكون الرجل غامضًا أو عالمًا من الأسرار يتطلّب الكثير من الوقت لفهمه بقدر المرأة لكنه أيضًا يحتاج أن تعلم زوجته بعض الأمور التي يريدها في العلاقة سواء باح بها أم عمل على إفهامها إياها بطريقة أو بأخرى. 5 أمور يريدها زوجك في العلاقة، تعرّفي عليها في هذا المقال.

تشجيعك ودعمك له: زوجك يريد أن تكوني الداعم الأول له، فهو ينتظر منك التشجيع والدعم والمديح عندما ينجز عملًا مهمًا فذلك يشعره بالرضى ويزيد من ثقته بنفسه.

الإحترام: والإحترام طبعًا من الأمور الأساسية التي يجب أن تتوفر في زواجكما لكي يكون ناجحًا لذا إياك وأن يغيب هذا العامل عن علاقتك بزوجك.

الوقت لنفسه: طبعًا، أنت قد تفضلين البقاء بجانب زوجك طيلة الوقت لكن التصاقك به لن يصبّ في مصلحتك دائمًا لأن سيشعره بالإختناق فهو يحتاج لبعض الوقت لنفسه وأنت كذلك الأمر.

الأمان: إذا جعلك زوجك تشعرين بالأمان فهذا الأمر جيد، لكنه هو أيضًا يحتاج لذلك. يحب الرجل أن يشعر بالراحة والأمان في العلاقة وذلك سيساهم في بناء الثقة بينكما وبالتالي توطيد روابطها.

أن تظهري له الإعجاب: وأخيرًا، زوجك يحب أن تظهري له الإعجاب بشخصيته وبمظهره أيضًا فذلك سيزيد من ثقته بنفسه الى حدّ كبير. ولكن احرصي على أن تكوني صادقة في مشاعرك أثناء التعبير عنها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *