وصفة رائعة لتبييض الإبطين و النتائج في وقت سريع

أقبل فصل الربيع وهو يحمل معه وعود بأيام جميلة ودافئة، إلا أنك لون ابطيك ليس على مستعدا لارتداء الملابس الصيفية، أو اسوداد ابطك يمنعك من ارتداء بيجامات مثيرة لزوجك لذلك نقدم لك سيدتي في هذا المقال نصائح مفيدة لتجنب اسوداد الإبط والحصول على إبط ناصع البياض على مدار الفصول الأربعة.

أسباب اسوداد الإبط:
الحلاقة وكريمات إزالة الشعر:

الحلاقة هي السبب الرئيسي اسوداد منطقة الإبط كما أن كريمات إزالة الشعر تحتوي على مواد كيميائية والتي يمكن أن تحدث تهيجا في الجلد ويسبب سواد تحت الإبطين.

التعرق الشديد وسوء التهوية تحت الإبطين
التعرق الشديد وسوء التهوية من تحت الإبطين، هى أيضا واحدة من الأسباب الرئيسية لسواد الإبط، ولذلك يفضل ارتداء الملابس الواسعة لتنفس البشرة.

استخدام مزيلات الروائح ومضادات التعرق الحاوية على الكحول
بعض الأشخاص قد تتطور لديهم تفاعلات بين مضادات التعرق الحاوية على الكحول والمناطق المكشوفة من جلدهم مما يسبب تلون البشرة.

الكلف: ييب عادة النساء الحوامل أو اللواتي يستخدمن وسائل منع الحمل عن طريق الفم وتلك التي تمر أي العلاجات بالهرمونات البديلة ويحدث اسوداد في الجلد في المناطق المعرضة للشمس بما في ذلك تحت الإبطين.

لذا سيدتي إليك هذه الوصفة الطبيعية الرائعة التي تتكون من:

ملعقة من الدقيق الأبيض
ملعقة عصير بطاطس
ملعقة عصير الباربا أو الشمندر
أخلطي المكونات للحصول على خليط متماسك ثم قومي بوضع فوطة رطبة بماء دافئ فوق منطقة الابط لتتفتح المسام و من بعد 5 دقائق ثم ضعي الخليط و اتركيه لمدة 20 دقيقة حتى يجف و ستلاحظين نتائج سحرية بعد ثلاثة أيام من الاستعمال

ممكن ان يعجبك ايضا .. المزيد من الكاتب