الرئيسية / جمال / البشرة / أفضل استعمالات زيت جوز الهند لبشرة خالية من التجاعيد

أفضل استعمالات زيت جوز الهند لبشرة خالية من التجاعيد

يمكننا القول إن جوز الهند واحد من أهم وأفيد المكونات في العالم عندما يتعلق الأمر بالصحة والجمال. في هذه المقالة سنريكم 4 طرق مختلفة وفريدة لاستعمال زيت جوز الهند. إليكم أفضل استعمالات جوز الهند.

كريم حلاقة للجسم خال من المواد الكيميائية
أولاً ينبغي أن تعرفوا أن كريمات الحلاقة التقليدية المعتمدة تحتوي على كميات عالية من المواد الكيميائية المؤذية وبعضها غالي الثمن كثيراً. نحن ننصحكم بتجنب هذه الأنواع من كريمات الحلاقة للساقين ولتحت الإبطين واستبدالها بزيت جوز الهند. زيت جوز الهند مفيد جداً ككريم للحلاقة وهو طبيعي وزهيد السعر كما أن رائحته جيدة وهو إضافة إلى ذلك يمتلك خصائص مضادة للبكتيريا. ومن ميزات زيت جوز الهند أنه يهدئ البشرة التي تتحسس بعد الحلاقة. الحقيقة أنك ستتفاجئين بالنتائج التي ستجدينها فبشرتك ستصبح مشرقة ورطبة.

العناية بالبشرة لليلة كاملة
ينبغي استعمال زيت جوز الهند للعناية الليلية ببشرتك. يكفي أن تستخدمي القليل من زيت جوز الهند على البشرة قبل النوم. في الصباح ستلاحظين أن بشرتك انتعشت وأصبحت ناعمة ونظيفة بالكامل. يمتلك زيت جوز الهند أيضاً القدرة على التغلغل عميقاً داخل البشرة كما انه يغذيها ويجعلها مرنة وناعمة.

جوز الهند كريم مرطب لليدين
الطقس البارد يجفف البشرة ويجعلها خشنة، وهذا يعني أن عليك أن تنتبهي أكثر لها وأن تستعملي الكريم المناسب لإصلاح البشرة الجافة ومعالجتها. إذن حتى تتجنبي هذه المشكلة جربي استخدام زيت جوز الهند ككريم مرطب لليدين. هذا الكريم المنزلي سيجعل يديك أنعم وأرق.

صابون سائل لليدين من صنع يديك
ينبغي أن تحاولي أن تصنعي بنفسك صابوناً سائلاً لليدين. إذا صنعت هذا الصابون بنفسك، لن توفري فقط المال بل ستحسنين حالة بشرتك وبشرة العائلة كلها. هذا الصابون السائل سيرطب بشرة يديك ويحميها من الجفاف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *