أهم النصائح الجمالية لإخفاء خطوط التجاعيد المحيطة بالفم

لا شكّ بأن فئة كبيرة جداً من الشابات، يعانين من الخطوط الرّفيعة التي تحيط الفم عن عمر مبكر، ويعود السبب طبعاً لجفاف البشرة لكثرة التعب ولعوامل وراثية. لكن في المقابل، وقبل اللجوء الى اعتماد حقن البوتوكس أو الفيلر، لا بد من اتباع النصائح التي ستعرفك عليها انتي احلى، إكتشفي كيفية تطبيقها وابدأي باعتمادها عن عمر مبكر لتحافظي لأطول فترة ممكنة على إطلالة جميلة، مشرقة شابة وخالية من التجاعيد.

شرب كميات كافية من المياه: اشربي كميات كافية من المياه، أي بقدر ليترين في النهار، وذلك لأن رطوبة البشرة الخارجية التي تكتسبها جراء الكريمات والعناية غير كافية لتبقيها ليّنة وصحية، بل تحتاج أيضاً لترطيب داخلي يعزز عمل الكولاجين وليونة البشرة. يُذكر أن هذه النصيحة مفيدة جداً ليست فقط من أجل الحفاظ على شباب البشرة، إنما أيضاً للتحلي بقوام رشيق وصحي.
بياض البيض: يُعتبر بياض البيض من أهم الأقنعة الطّبيعية التي تشد البشرة وتمنع ظهور علامات تعبها، وذلك لغناها بالبروتين الذي يعزز عمل الكولاجين ويجدد خلايا البشرة. بالإضافة الى ذلك يُستعان كثيرا ببياض البيض لاسيما لتصغير حجم المسام وشد البشرة. أضيفي إذاً على بياض بيضة 3 قطرات من ماء الورد، وطبّقي الخليط على التجاعيد والترهلات المحيطة بالفم. بعد 15 دقيقة أغسلي وجهك وكرري هذه الوصفة من مرة الى مرّتين في الأسبوع. اكتشفي المزيد عن فوائد بياض البيض للبشرة
مكعبات ثلج الشاي الأخضر: يعتبر الشاي الأخضر من أهم المكونات الطّبيعية الغني بالمواد المضادة للأكسدة، لذلك فهو يحارب الشيخوخة وعلامات ترهل البشرة المبكرة. إغلي الشاي الأخضر وانتظري حتى يبرد، ثم صفيه وضعيه في علب مكعبات الثلج في الثلاجة. دلكي البشرة المحيطة بالفم يومياً، ومرّري مكعبات ثلج الشاي الأخضر تحت منطقة العيون أيضاً. ستحافظين بهذه الطّريقة على بشرة مثالية وشابة لأطول فترة ممكنة.

ممكن ان يعجبك ايضا .. المزيد من الكاتب