تسريحات شعر تناسب أجواء الصيف الحارة

من أبرز المشكلات التي تواجهها المرأة خلال الصيف، مشكلة التعرق، التي تؤثر سلباً بالدرجة الأولى على مظهر الشعر وأناقته. لذلك، من المهم جداً اعتماد تسريحات شعر عملية ومناسبة للأجواء الحارة من جهة، وسهلة التطبيق وعصرية من جهة أخرى، وهكذا تحافظين على تسريحة شعر جميلة طوال اليوم.

لذلك، سنقدم إليك مجموعة من أفضل تسريحات الشعر المناسبة للأجواء الصيفية الحارة.

– تسريحة الضفيرة الطويلة: إذا كنت تتمتعين بشعر طويل وتريدين اعتماد تسريحة تقيك من الأجواء الحارة، فإن تسريحة الضفيرة الطويلة والمنسدلة على كتف واحد، هي الحل المثالي لك. فإضافة الى جمالها، فإنها سهلة التطبيق، إذ يكفي تجديل شعرك كله الى الخلف مع ترك بعض الخصلات الطبيعية على جانبي الوجه، وجعل الضفيرة منسدلة على جانب واحد. وهكذا تتجنبين تعرق الرقبة المزعج، والذي يؤدي الى إفساد مظهر الشعر خلال الصيف.

– تسريحة الشعر المبلل والمشدود: إنها تسريحة أنيقة جداً وسهلة في آن، كما أنها لا تستغرق منك سوى وقت قصير لإنجازها. وعند اعتمادها، شدي شعرك كله الى الخلف وهو مبلل، وذلك بطريقة أنيقة، من دون ترك أي خصلات متطايرة. وبهذه الطريقة، تحافظين على شعر أنيق رغم الأجواء الحارة التي قد تواجهينها.

– تسريحة ذيل الحصان العالية: هذه التسريحة الناعمة ستريحك كثيراً من عناء الجو الحار والتعرق، وفي الوقت نفسه ستمنحك إطلالة شبابية وأنيقة وتبرز ملامح وجهك الجميلة. قومي بربط شعرك الى الخلف على طريقة ذيل الحصان، ولكن بطريقة عالية لا منخفضة، مع الحرص على لمّ شعرك كله وعدم ترك خصلات منسدلة على وجهك.

– الكعكة العالية والمشدودة: إنها من أسهل تسريحات الشعر وأكثرها جمالاً، والأهم أنها ملائمة جداً للأجواء الصيفية الحارة، حيث تبقي شعرك أنيقاً طوال النهار وتمنحك شعوراً بالراحة. وعند اعتمادك هذه التسريحة، شدي شعرك كله الى الأعلى على شكل كعكة، من دون ترك أي خصلات مفلوتة. ولتكون تسريحتك عصرية وشبابية، اعتمدي تسريحة الكعكة الطبيعية والفوضوية.

ممكن ان يعجبك ايضا .. المزيد من الكاتب