بعد إلزامه بدفع نفقة باهظة لطفليه من زينة… حديث عن “خطوبة” أحمد عز من هذه الفنانة

عادت أخبار الفنان أحمد عز الشخصية مجددًا للتداول على مواقع التواصل والمواقع، فبعد تلقيه صدمة جديدة بالزامه بدفع دفقة لابناءه من الفنانة زينة، وهي القضية التي خسرها بالكامل، انتشرت أخبار جديدة حول خطبته من مطربة شابة.

وادعت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خطوبة أحمد عز مؤخرًا من مطربة شابة تدعى منى مكاوي، وهي الأخبار التي تداولت فور صدور حكم ضده في قضيته مع زينة، لذلك ربط البعض بينها وبين رغبته في إنهاء الحديث عن خسارته للقضية بالكامل والاعتراف بابناءه بإطلاق شائعة حول خطبته.

ونفت عدة مصادر خطوبة أحمد عز في الفترة الحالية، بالإضافة إلى المطربة الشابة والتي تحتفظ بلقب عزباء على حسابها بفيسبوك، بجانب رفض الطرفين الحديث عن الشائعة التي لم يعرف مصدرها وحقيقتها النهائية أيضاُ، خاصة لتردد مثل هذه الأخبار حول أحمد عز أكثر من مرة في السنوات الأخيرة

وأصبح الفنان أحمد عز مطالب رسميًا بدفع 30 ألف جنيه إسترليني لأبناءه من زينة في نفتقهم الدراسية، وذلك بعد عدة أحكام حصلت عليها زينة ضده ومنها الاعتراف بزواجه وطلاقه منها، في الوقت الذي يحاول به عز التركيز على أعماله الجديدة ومنها فيلم “الممر” و الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق” والمتوقع عرضهما في 2019.

وأكد محامي زينة، معتز الدكر، أن سبب تحديد هذا المبلغ يرجع إلى ثروة عز الضخمة بالإضافة إلى الأرباح الكبيرة التي يحققها من أعماله الفنية، وأن سبب اختيار العملة الأجنبية يرجع إلى التحاق طفليّ زينة التوأم بمدرسة دولية في مصر لا تقبل التعامل إلا بعملات أجنبية.

وعبّر محامي الفنانة المصرية عن سعادته ورضائه بقرار محكمة الأسرة، موضحًا أن موكلته لن تتنازل عن حقوق طفليها، بينما لم يعلق أحمد عز على الحكم الصادر ضده بإلزامه دفع مصاريف توأم زينة.

وكانت زينة قد أقامت دعوى خلع من الفنان أحمد عز وقد قررت محكمة الأسرة بمدينة نصر برئاسة المستشار أحمد القاضي قد حجزت الدعوي التي قامت بها للحُكم في جلسة 31 ديسمبر 2018.

ونشبت خلافات حادة بين أحمد عز وزينة ودار بينهما صراع كبير وصل إلى المحاكم لإثبات زواجهما ونسب التوأم زين الدين وعز الدين إليه.