خمسة أمور أساسية لنجاح العلاقة في فراش الزوجية 
كيفية نجاح فراش الزوجية , لنجاح فراش الزوجية اقري خمسة أخبار , 5 أخبار يجب معرفتها لنجاح فراش الزوجية

لنجاح فراش الزوجية ونجاح حياتك الزوجية لابد على الرجل والمرأة أن يعرفو أهم الأمور الأساسية لنجاح الحياة بين الزوجين واستمرار السعادة بينهما , لذلك هناك خمسة 5 أخبار يجب أن تقرأيها قبل أن تدخلي غرفة النوم مع زوجكِ لتكوني المرأة السعيدة والناجحة ولتكملي في بناء الحبّ والعائلة.

1- للسيدات فقط: خطوة ضرورية في الفراش
اللوم المتبادل بين الزوجين يحدث عندما يبدأ الزوجان الشعور بفتور في علاقتهما الحميمة وإنخفاض مستوى الإشباع العاطفي والجنسي الخاص بكليهما.

2- رغم أن الزوجين يختاران بعضهما عن حبّ وإقتناع، إلّا أن ممارسة الحياة الزوجيّة تحت سقف واحد قد يخلق الكثير من المشاكل.
الدكتور فادي حلبي، مستشار نفسي للأزواج والبالغين، يقول أن الإختلاف بين الأشخاص يكمن في الثقافة والنشاطات وإذا تراكمت هذه الأمور يمكن أن توصل إلى الطلاق.

3- ضعف الإنتصاب... أمر محلول
أجرت جمعية القلب الأمريكية دراسة جديدة عن تأثير دواء جديد لعلاج ضعف الإنتصاب عند الرجال وتأثير هذا الدواء على مرضى القلب والسكري.

4- التناغم الجنسي...أمر بيدكِ

التناغم الجنسي بين الزوجين يمكن أن يحصل بشكل عفوي، ولكنه في بعض الأحيان يتطلّب الأحاديث الواعية والمتكرّرة.بعض النساء تخجل من التطرّق لهذا الموضوع، لذلك نقدّم لك أفضل الطرق لتخطي هذا الخجل.

5- G-SPOT في المهبل...حقيقة أم خيال

يوجد خلاف كبير بين السيدات حول مكان موجود في المهبل لدى النساء ويشعرهن بالمتعة وهو ما يتعارف عليه بالـG-SPOT. هناك نوعان من السيدات تعرفن به وغيرهن لا تشعرن به.